التحليل الفني الأسبوعي لاسواق الفوركس الذهب و الفضة و البترول

التحليل الفني الأسبوعي لاسواق الفوركس الذهب ، الفضة ، البترول

من ٧ اغسطس الي ١١ اغسطس ٢٠٢٣

من هي افضل شركة فوركس في الوطن العربي

تعرف علي افضل شركة فوركس لعام ٢٠٢٣

التحليل الفني اليومي مقدما من فريق عمل اربيك اف اكس للتحليل الفني وابحاث السوق

الذهب - التحليل الفني الأسبوعي لاسواق الفوركس

التحليل الفني الأسبوعي لاسواق الفوركس :  أغلقت اسعار الذهب  لأسبوع الماضي على انخفاض ، على الرغم من الانتعاش الذي حدث يوم الجمعة في أعقاب بيانات سوق العمل الخاص بالولايات المتحدة التي كانت أضعف من المتوقع..

بشكل عام ظلت الأسعار منخفضة منذ أواخر يوليو مع بعض الانتعاش الواضح علي الاخبار الاقتصادية للولايات المتحدة الامريكية

 

مع ارتفاع العائدات ارتفع الدولار ، لا تزال أسعار الذهب تكافح لاستئناف ارتدادهما والتقدم ، لكن الوضع قد يتغير إذا تطورت البيانات الواردة بشكل إيجابي وأظهرت تقدمًا في مكافحة الضغوط المتزايدة في الدولة. لهذا السبب  ننصح التجار بمراقبة التقويم الاقتصادي عن كثب على المدى القريب.

الذهب - التحليل الفني الأسبوعي لاسواق الفوركس

بالنظر إلى محفزات التقلبات المحتملة في الأسبوع المقبل ، من المحتمل أن يكون أحدث تقرير عن التضخم ، المقرر إصداره يوم الخميس ، هو الحدث الأكثر تأثيرًا للأسواق. يعتمد هذا التقييم على فرضية أن الدفعة الجديدة من أرقام مؤشر أسعار المستهلكين يمكن أن تكون أساسية في توجيه الخطوات التالية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي ، وبالتالي تحديد تحيز التداول على المدى القريب للأصول الحساسة لتوقعات السياسة النقدية.

 

التحليل الفني الأسبوعي لاسواق الفوركس  فنياً:   نري ثبات مستويات ١٩٢٥ عاملا إيجابيا لاستمرار ارتفاع الذهب من تلك المستويات وبلاخص عندما نلاحظ علي الرسم البياني الترند او الخط الصاعد المرسوم منذ شهر نوفمبر ٢٠٢٢ .

والذي قد يساعد أسعار الذهب علي الارتفاع لكن لابد من مواجهه المقاومة الهامة المرتكزة لدي مستويات ١٩٥٠ التي لابد من كسرها لاستمرار و التأكيد علي الاتجاه الصاعد

الذهب التحليل الفني الأسبوعي لاسواق الفوركس
التحليل الفني الأسبوعي لاسواق الفوركس

هل قمت بالتعرف علي التداول الذكي

الفضة - التحليل الفني الأسبوعي لاسواق الفوركس

التحليل الفني الأسبوعي لاسواق الفوركس : تراجعت الفضة الأسبوع الماضي ، لكنها واجهت دعمًا عند 23.20 دولارًا ، حيث يتقارب خط الاتجاه الرئيسي والمتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 200 يوم. ارتد المعدن الثمين بعد ذلك من هذه المستويات ، لكنه لم يخترق بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط لـ 50 يومًا. إذا تغلبت الأسعار على هذه العقبة في جلسة التداول القادمة ، فقد نرى تحركًا نحو 24.60 دولارًا ، يليها 25.35 دولارًا.

 

التحليل الفني الأسبوعي لاسواق الفوركس على الجانب الآخر لاسعار الفضة ، إذا استعاد البائعون اليد العليا وأطلقوا انعكاسًا هبوطيًا ، فإن الأرضية الفنية الأولى التي يجب مراقبتها تقع عند 23.20 دولارًا ، ولكن قد تكون هناك المزيد من الخسائر عند الدفع أسفل هذه المنطقة ، مع هدف الجانب السفلي التالي عند 22.65 دولارًا ، و 22.05 دولار بعد ذلك.

الفضة - التحليل الفني الأسبوعي لاسواق الفوركس
الفضة - التحليل الفني الأسبوعي لاسواق الفوركس

تابعنا دائما علي قناه التليجرام لمزيد من التحليل الفني اليومي من قسم أبحاث السوق لدي فريق عمل اربيك اف اكس

النفط - التحليل الفني الأسبوعي لاسواق الفوركس

التحليل الفني الأسبوعي لاسواق الفوركس و النفط :  يمكن أن تعزى التوقعات المحايدة للأسبوع إلى منطقة المقاومة الرئيسية الحالية للنفط. حتى الآن ، فشلت الأسعار في الحفاظ على أي نوع من الزخم الصعودي فوق المنطقة ولكن المزيد من التخفيضات في أسعار النفط وبيانات التضخم الأمريكية الأفضل من المتوقع قد تكون العوامل الحاسمة إذا أردنا أن نرى تحركًا صعوديًا مستدامًا من هنا.

 

نفط خام غرب تكساس الوسيط: توافق المملكة العربية السعودية وروسيا على رسوم الإنتاج الطوعي

اجتمعت لجنة المراقبة الوزارية المشتركة التابعة لمنظمة أوبك يوم الجمعة لمناقشة الوضع الحالي لسوق النفط في أعقاب التخفيضات السعودية التي دخلت حيز التنفيذ في بداية يوليو. مع ارتفاع أسعار النفط منذ التخفيضات الطوعية للإنتاج ، لم يكن لدى اللجنة الوزارية أي سبب للدعوة إلى اجتماع أوسع لأوبك + ، قائلة إن “اللجنة ستواصل تقييم أوضاع السوق عن كثب”.

 

ستمدد المملكة العربية السعودية خفضها الاختياري بمقدار مليون برميل يوميًا في سبتمبر مع خيار تمديده من وقت لآخر. ومن المقرر أيضا أن تخفض روسيا إنتاجها النفطي 300 ألف برميل يوميا في الشهر نفسه. التخفيضات الحالية في إنتاج النفط بقيادة أوبك باستثناء التخفيضات الطوعية تصل إلى ما يقرب من 3.6٪ من الطلب العالمي على النفط.

 

خام غرب تكساس الوسيط على المسار لتحقيق مكاسب أسبوعية 6

تسير أسعار النفط على المسار الصحيح لتحقيق مكاسب أسبوعية سادسة بعد أن تجاوزت 77.40 دولارًا أمريكيًا بسهولة وتجاوزت خفض التصنيف الائتماني الأمريكي بسهولة تامة. وصلت الحركة الصعودية الآن إلى اختبار محوري عند 83.20دولارًا – وهو المستوى الذي رفض التقدم السابق في نهاية عام 2022 وفي عام 2023.

النفط - التحليل الفني الأسبوعي لاسواق الفوركس
النفط - التحليل الفني الأسبوعي لاسواق الفوركس

تواصل معنا

Phone

+201017855252

Email

info@arabic-fx.com

Skype

Mahmoud_fx

Verified by MonsterInsights