التحليل الفني للاسواق من ١ الي ٥ مايو

التحليل الفني للاسواق من يوم ١ الي ٥ مايو ٢٠٢٣

نظرة عامة علي الاسواق و التحليل الفني ، احتفظ بة دائما في مراجعتك للاسواق

التحليل الفني للذهب

السوق لا يزال "شراء عند الانخفاض" ولكنه ليس صعوديًا بقوة كما كان من قبل.

واجهه الذهب أسبوع تداول متقلب الأسبوع الماضي ، ولكن في هذه المرحلة يبدو أننا مستمرون في التداول حول مستوى 2000 دولار. أعتقد أن هذا السوق يستمر في رؤية الكثير من السلوك القوي و العنيف في التداول  ، وربما حتى التراجع من أجل العثور على قدر معين من القيمة تحته. بعد كل شيء ، كان السوق قويًا جدًا لفترة من الوقت ، ولكن الأسبوعين الماضيين كانا صعبًا إلى حد ما. من ناحية أخرى ، إذا تمكنا من الاختراق فوق أعلى مستوى منذ أسبوعين ( مستوي ٢٠٤٨) ، فإن ذلك يفتح إمكانية الانتقال إلى المستوى 2100 دولار. أعتقد أن هذا السوق لا يزال “شراء عند الانخفاض” ولكنه ليس صعوديًا بقوة كما كان من قبل.

التحليل الفني للذهب

افضل شركة تداول في الوطن العربي

التحليل الفني اليورو امام الدولار

نتداول بشكل عرضي بشكل عام

حاول اليورو في البداية الارتفاع خلال الأسبوع الماضي  ، حيث وصلنا إلى المتوسط المتحرك لـ200 أسبوع. لقد تراجعنا من هناك ، ولكن يبدو الآن كما لو أننا نتداول بشكل عرضي بشكل عام ، مع المستوى 1.10 الذي يقدم بعضا من المغناطيس للسعر . في النهاية ، إذا اخترقنا قاع الأسبوع الماضي  ، فيمكننا أن نرى هذا السوق يتجه نحو المستوى 1.09. من ناحية أخرى ، إذا تداول السعر  اعلي قمة الشمعة الاسبوعية ، فمن الممكن أن ننتقل إلى المستوى 1.1250.

التحليل الفني اليورو امام الدولار

التحليل الفني الجنية الاسترليني امام الدولار

فرصة للشراء عند الانخفاضات أكثر من أي شيء آخر

شاهدنا من التحليل الفني ارتفاع الجنيه البريطاني بشكل كبير خلال الأسبوع الماضي  ، حيث يبدو أننا نحاول استكمال الاتجاه الصعودي. يستمر المتوسط المتحرك لـ50 أسبوعًا في تقديم الدعم ، ويبدو الآن كما لو أن الجنيه البريطاني سيحاول تخطي المستوى 1.26. في نهاية المطاف ، يبدو هذا السوق وكأنه يمنح وقتًا كافيًا يمكن أن يندفع فيه نحو الأعلى ، ولكن ربما يجب أن تفكر في هذا إلى حد ما على أنه فرصة للشراء عند الانخفاضات أكثر من أي شيء آخر.

التحليل الفني الجنية الاسترليني امام الدولار​

ابدأ الاستثمار الان

التحليل الفني البترول امام الدولار

دعم مستوي ٧٢،٥٠ مستمر

انخفض سوق خام غرب تكساس مبدئيًا خلال الأسبوع ولكنه وجد القليل من الدعم يوم الجمعة ليشكل نموذج أكثر إيجابية. ومع ذلك ، يستمر السوق في رؤية الكثير من الأسئلة المطروحة حول ما إذا كان سيكون هناك طلب كاف أم لا ، وبالتالي من المرجح أن نستمر في الارتداد في المنطقة العامة بين المتوسط المتحرك الأسي لمدة 200 أسبوع في 50 أسبوعًا EMA. في النهاية ، يجب أن يوفر المستوى 77.50 دولارًا القليل من المغناطيس للسعر.

التحليل الفني البترول امام الدولار

افضل شركة تداول في الوطن العربي

التحليل الفني لمؤشر ستاندرز اند بورز

سينطلق في الاتجاه الصعودي

 

S&P 500  مؤشر

تراجع المؤشر في البداية قليلاً خلال أسبوع التداول الماضي  ، لكنه استدار بعد ذلك لإظهار علامات القوة والايجابية مرة أخرى. في نهاية الاسبوع ، أعتقد أن هذا السوق ، إذا أخذنا بالوقت الكافي ، سينطلق في الاتجاه الصعودي إذا قررت وول ستريت تجاهل الاحتياطي الفيدرالي. حتى الآن ، وأعتقد أنه لا يزال من المحتمل جدًا أن يتجاهلوا جيروم باول تمامًا. من ناحية أخرى ، إذا قمنا بالاختراق ما دون قاع الشمعة الاسبوعية ، فقد يتجه هذا السوق نحو المستوى 4000.

التحليل الفني مؤشر S&P 500

التحليل الفني البيتكوين

راقب مستوي ال ٣٠ الف

تعافي البيتكوين بشكل جيد خلال الأسبوع الماضي ، مع استهداف المستوى  ٣٠٠٠ دولار مرة أخرى. لقد كان هذا مجالًا للكثير من القتال في السوق ، وأعتقد أن هذا لا يزال يمثل بؤرة للمشاكل. إذا تمكنا من الاختراق بشكل واضح فوق ٣١٠٠٠ ، فقد يفتح ذلك حركة إلى المستوى ٣٥٠٠٠. من ناحية أخرى ، إذا فشلنا عند هذا المستوى ، فلن أتفاجأ على الإطلاق برؤية عودة إلى المستوى ٢٦٦٠٠ دولار.

التحليل الفني البيتكوين

قناتنا علي التيليجرام تحتوي علي الكثير من الاخبار الهامة

تواصل معنا

Phone

+201017855252

Email

info@arabic-fx.com

Skype

Mahmoud_fx

Verified by MonsterInsights