التحليل الفني الاسبوعي و توقعات الأسواق

توقعات الأسواق الاتجاه المتوقع للأسواق

GOLD ,GBPUSD

لفترة التداول من 18 ديسمبر - 22 ديسمبر 2023

التحليل الفني اليومي مقدما من فريق عمل اربيك اف اكس للتحليل الفني وابحاث السوق

من هي افضل شركة فوركس في الوطن العربي

تعرف علي افضل شركة فوركس لعام ٢٠٢٣

توقعات الأسواق

توقعات الأسواق ماذا حدث مع الفيدرالي ؟

كان واضحًا من بيان بنك الاحتياطي الفيدرالي وتوقعاته الاقتصادية بعد اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة أن جميع أعضاء اللجنة وافقوا على خفض أسعار الفائدة في العام المقبل، وهو ما كان مؤشرًا متشائمًا.

ومن المتوقع أنه بحلول العام التالي، سيستمر التضخم في الانخفاض ليصل إلى هدف 2٪.

لكن هذا لن يتحقق إلا إذا استمرت معدلات التضخم الحقيقية في الانخفاض.

بعد صدور الإعلان، كان رد فعل السوق، حيث ارتفعت عوائد السندات وخسر مؤشر الدولار 1.5٪ من قيمته على مدار الأسبوع. ارتفعت أسعار الذهب مع معاناة الدولار الأمريكي.

توقعات الأسواق    ومع ذلك !!  فإن تصريح رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك بأننا “لا نتحدث حقًا عن تخفيضات أسعار الفائدة في الوقت الحالي” خلال مقابلة مع التليفزيونية  كان بمثابة الشرارة لتعافي الدولار الأمريكي في أواخر يوم الجمعة.

وتابع أنه إذا تباطأ التقدم بشأن التضخم، فيجب على بنك الاحتياطي الفيدرالي أن يكون مستعدًا لمزيد من التشديد.

أعتقد أنه لا ينبغي للمضاربين على الانخفاض أن يعلنوا انتصارهم على التضخم حتى الآن. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يعني أنه إذا لم يتم الوصول إلى الأهداف الاقتصادية المقصودة، فقد تنقسم آراء أعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة.

في حين أن مؤشر مديري المشتريات قد تم تعزيزه من خلال التضخم الأساسي الذي يتتبع تكاليف مدخلات قطاع الخدمات، على الرغم من حقيقة أن مؤشر أسعار المستهلكين لا يتجاوز 2٪ إلا قليلاً.

توقعات الأسواق    سيكون هناك قدر كبير من البيانات الصادرة في الأسبوع المقبل. سيكون مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي للتصنيع، ونفقات الاستهلاك الشخصي الأساسية، والناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث هو الاهتمام الرئيسي للسوق.

نتوقع انخفاض الدولار الأمريكي بعد العودة المتواضعة.

منظومة تداول الفهد تداول مع الاذكيالآلية كليا

لا تبحث كثيرا .. هنا فقط يمكنك التداول بذكاء

توقعات الأسواق

توقعات الأسواق : الذهب لم ينتهي الصعود بعد .

توقعات الأسواق ماذا حدث ؟ تلاشى الزخم الصعودي للذهب يوم الجمعة بعد أن عارض رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك جون ويليامز الموقف الحذر للرئيس باول في وقت سابق من الأسبوع في الاجتماع الأخير للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة. على هذه الخلفية، لم يتغير زوج الذهب  إلى حد كبير مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع، متحركًا بين المكاسب والخسائر الصغيرة حول مستوى 2,025 دولار.

 

بالنسبة للسياق، قال ويليامز إن تخفيضات أسعار الفائدة سابقة لأوانها وليست موضوعًا للمناقشة في هذه اللحظة، وهو ما يتناقض مع رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي الذي أشار إلى أن البنك المركزي بدأ الحديث عن خفض تكاليف الاقتراض. ورغم غرابة هذا التناقض، فإنه لا يعني بالضرورة أن صناع السياسات يتراجعون عن موقفهم؛ وبدلا من ذلك، قد يتعلق الأمر أكثر بالسيطرة على الضرر ــ وهي استراتيجية لمنع الظروف المالية من المزيد من التيسير.

 

توقعات الأسواق الاتجاه العام ! وفي غياب الانعكاس الكامل للمحور “المحوري”، من المرجح أن تستمر عوائد السندات والدولار الأمريكي في مسارها الهبوطي حيث يحاول المتداولون استباق دورة التيسير، والتي من المتوقع أن تبدأ في مرحلة ما في الربع الأول من العام. 2024. قد يعني هذا المزيد من الارتفاع للمعادن الثمينة وربما ارتفاعًا قياسيًا جديدًا لأسعار الذهب.

 

توقعات الأسواق فنيا !!  استمرار التقلبات هذا الأسبوع. المستوى الرئيسي الذي يجب مراقبته هو 2008-2010 دولار والدعم الرئيسي هو حوالي 1992-1995 دولار. في وقت لاحق بعد تراجع الارتداد المتوقع، فإن كسر منطقة 2028-30 دولارًا سيفتح الأبواب لاختبار 2045-50 دولارًا.

 

توقعات الأسواق : الذهب لم ينتهي الصعود بعد .
توقعات الأسواق : الذهب لم ينتهي الصعود بعد .

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

نحب دائماً لقائك .. اي الطرق اسهل بالنسبة لك في التواصل معنا

توقعات الأسواق

توقعات الأسواق الجنية الإسترليني موجات صاعدة

 

توقعات الأسواق فنيا !!  يتمتع الجنيه الإسترليني بدعم قوي حول 1.2610، ومن المفترض أن يصمد. التحرك إلى ما بعد 1.2770-90 سوف يمهد الطريق إلى 1.2850. وإلا 1.2550.

 

توقعات الأسواق الاتجاه العام !حقق الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأميركي  ارتدادًا جيدًا، حيث وصل السعر إلى مستوى مرتفع جديد حيث تبين أن بنك إنجلترا كان أكثر تشددًا مما كان متوقعًا إذا أخذنا في الاعتبار أصوات أعضاء بنك إنجلترا لصالح رفع الفائدة. لذا يبدو أن الجنيه الاسترليني سيبقى في الاتجاه الصعودي، حيث يظهر النمط بأكمله من أدنى مستوى في أكتوبر حركة سعرية دافعة قيد التقدم. من الناحية المثالية، هذه هي الموجة الخامسة من 3 الجارية مع بعض المقاومة على المدى القصير حول 1.2850.

 

توقعات الأسواق الجنية الإسترليني موجات صاعدة
توقعات الأسواق الجنية الإسترليني موجات صاعدة

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

نحب دائماً لقائك .. اي الطرق اسهل بالنسبة لك في التواصل معنا

طرق دفع متعددة متاحة

Verified by MonsterInsights