التحليل الفني الاسبوعي و توقعات الأسواق

توقعات الأسواق الدولار يحاول ان يتماسك

GOLD , EURUSD , USDJPY

لفترة التداول من 22 يناير - 26 يناير 2024

التحليل الفني اليومي مقدما من فريق عمل اربيك اف اكس للتحليل الفني وابحاث السوق

من هي افضل شركة فوركس في الوطن العربي

تعرف علي افضل شركة فوركس لعام ٢٠٢٣

توقعات الأسواق

توقعات الأسواق الدولار يحاول ان يتماسك

توقعات الأسواق  مع ارتفاع الإنفاق الأمريكي وبدء العام بشكل اقتصادي إيجابي.

فالاقتصاد الأميركي يتعافى ببطء، ويعرب المسؤولون في بنك الاحتياطي الفيدرالي عن عدم موافقتهم على الخفض المبكر لأسعار الفائدة.

ومن المرجح ألا يتحرك بنك الاحتياطي الفيدرالي بسرعة، وأن يتم خفض سعر الفائدة في مايو/أيار بدلاً من مارس/آذار.

بينما سيواصل السوق مناقشة البيانات وحالة الاقتصاد في الأسابيع المقبلة. وسيوفر صدور البيانات الاقتصادية الأسبوع المقبل مزيدًا من الضوء على اتجاه الاقتصاد الأمريكي.

مؤشر النشاط الوطني لبنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو، طلبيات السلع المعمرة، معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع، المطالبات الأولية، مؤشر مديري المشتريات للتصنيع والخدمات، ومبيعات المنازل الجديدة. ومع ذلك، لتتبع التضخم، سيكون السوق أكثر اهتمامًا بمؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي.

وسوف تستمر المخاوف المتعلقة بالشرق الأوسط في إلقاء ثقلها على السوق والسيطرة عليها بشكل كبير، كما أصبح التغير المتشدد في سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي أكثر وضوحاً.

توقعات الأسواق  وما لم يكن هناك تحول كبير في اتجاه السوق، فسوف يستمر تداول العملات الأجنبية والذهب في التماسك في السيناريو الحالي مع الميل نحو الدولار الأمريكي.

 

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

توقعات الأسواق

توقعات الأسواق الذهب عرضي

 

توقعات الأسواق  هل سيختبر #الذهب 2035 أو حتى 2045 مرة أخرى الأسبوع المقبل، أم سيعتمد فقط على أعلى مستوى سجله يوم الجمعة تحت 2040؟

وانطلاقا من الاتجاه من 2001 إلى 2039، يمكننا أن نجد أن موقف 2025 حرج للغاية وهو قريب من قاع التصحيح ليلة الجمعة.

2025 هو أيضا موقف 618  فيبوناتشي من هذا الاتجاه. إذا استمر الذهب في التماسك فوق عام 2025 بدءًا من يوم الاثنين المقبل، فمن المرجح أن تستمر توقعات السوق في ملامسة مراكز عامي 2035 و2045.

وإذا انخفض إلى ما دون عام 2025، فهناك احتمال كبير أن تكون النقطة القادمة بالقرب من عام 2004.

 إذا انخفض الذهب على الجانب السلبي إلى ما دون مستوى 2007-2009 دولارًا، فمن المفترض أن يختبر ويكسر مستوى 1997-1999 لمزيد من الخسائر. ومع ذلك،

 فإن التوتر في الشرق الاوسط يوفر دعمًا جيدًا. أي تحرك يتجاوز 2046-48 دولارًا يخاطر بـ 2058 دولارًا.

توقعات الأسواق : الذهب .
توقعات الأسواق الذهب عرضي

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

نحب دائماً لقائك .. اي الطرق اسهل بالنسبة لك في التواصل معنا

توقعات الأسواق

توقعات الأسواق البيتكوين البحث عن مراكز الشراء

توقعات الأسواق ارتفع سعر البيتكوين لمدة 124 يومًا دون أي تصحيح ذي معنى منذ سبتمبر. ضمن توزيع صاعد بقوة، اختبر السعر منطقة السيولة الأقوى عند 48 ألف وقام باختراق كاذب، وهو ما يعد إشارة قوية لبداية التصحيح.

يدخل السوق في مرحلة تصحيح كبيرة لتكوين مراكز أكثر إيجابية قبل الارتفاع القوي الذي ينتظره الجميع.

توقعات الأسواق من الناحية الفنية، السعر مقيد بالمقاومة 43118 والسعر لديه فرص للارتفاع، ولكن لذلك سيتعين على السوق التغلب على هذه المقاومة والحفاظ على المستوى.

من الأسفل لدينا الدعم عند 40181، وهي منطقة خطر وذعر. عندما يقترب السعر من هذه المنطقة، ترتفع مستويات الأدرينالين لدى الكثير من المشترين والبائعين، حيث يحرص البعض على فتح الصفقات والبعض الآخر يخشى الوصول إلى مستوى وقف الخسارة.

 

في ظل الوضع الحالي، أمامنا سيناريوهان:

 

  • 1) ضغط قصير في شكل اختراق كاذب بالنسبة لمستوى 0.382 فيبوناتشي، والارتفاع، والاختراق عند 43118، والتماسك فوق المستوى والارتفاع اللاحق إلى 50 ألفًا، ولكن في الوقت الحالي، وللأسباب التي ذكرتها أعلاه، لا يوجد هذا السيناريو الكثير من الفرصة

 

  • 2) اختراق مستوى 0.382 فيبوناتشي، يتخلص السوق من الركاب غير الضروريين (إزالة نقاط التوقف)، ثم – منطقة فيبوناتشي الرئيسية على المدى المتوسط – 0.618 فيبوناتشي. قد يحدث اختبار للمنطقة في فبراير – مارس ويصبح دعمًا قويًا قبل المزيد من النمو بعد النصف.
توقعات الأسواق البيتكوين البحث عن مراكز الشراء
توقعات الأسواق البيتكوين البحث عن مراكز الشراء

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

نحب دائماً لقائك .. اي الطرق اسهل بالنسبة لك في التواصل معنا

توقعات الأسواق

توقعات الأسواق اليورو الميل الي البيع

توقعات الأسواق   – الاختراق الواضح لـ 1.0990 سيفتح المجال لاختبار 1.1070. الخطر هو أن اليورو سوف يستنفد مبكرًا وسيشجع اختراق منطقة 1.0820-30 على الوصول إلى منطقة 1.0770-80.

التحيز هو إلى الأسفل.

توقعات الأسواق اليورو الميل الي البيع
توقعات الأسواق اليورو الميل الي البيع

طرق دفع متعددة متاحة

Verified by MonsterInsights