التحليل الفني الاسبوعي و توقعات الأسواق

توقعات الأسواق : خريطة تداول بداية الاسبوع

GOLD , EURUSD , GBPUSD , USDJPY

لفترة التداول من 4 مارس - 8 مارس 2024 توقعات الاسواق

التحليل الفني اليومي و توقعات الاسواق مقدما من فريق عمل اربيك اف اكس للتحليل الفني وابحاث السوق

من هي افضل شركة فوركس في الوطن العربي

تعرف علي افضل شركة فوركس لعام ٢٠٢٣

توقعات الأسواق

توقعات الأسواق : خريطة تداول بداية الاسبوع

توقعات الأسواق  ماذا حدث الأسبوع الماضي  : أظهر قطاع الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة بعض الضعف، في حين انخفض مسح المستهلكين في ميشيغان. وكان معدل التضخم لشهر يناير في وقت سابق عند أدنى مستوى له منذ ثلاث سنوات.

توقعات الأسواق   رؤيتنا ، أعتقد أنه لم يكن هناك تحول كبير في النمط الذي رأيناه في البيانات الاقتصادية الأمريكية. وبما أن الأساسيات لم تتغير بشكل أساسي، فقد لا يكون هذا كافياً لإقناع صناع القرار في بنك الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة في أقرب وقت ممكن. وحتى الآن، لم يتم تعديل ظروف تراجع التضخم إلى الدرجة المقصودة.

 

لم تشهد أسعار سندات الخزانة الأمريكية و مؤشر الدولار  سوى حركة طفيفة. الرابح الحقيقي، مع ذلك، هو الذهب، الذي ارتفع أكثر من 48 دولارًا في يوم واحد، وهو أمر نادر الحدوث في الأيام العادية.

 

توقعات الأسواق   القادمة : من المقرر أن يتم التخطيط لحدثين مهمين في الأسبوع المقبل. لبضعة أيام، سيدلي رئيس الاحتياطي الفيدرالي باول بشهادته أمام الكونجرس. والأهم من ذلك، أن السوق والدولار الأمريكي سوف يسترشدان بالإعلان عن إحصاءات الرواتب غير الزراعية.

سنراقب عن كثب مؤشر مديري المشتريات (ISM)، وبيانات التوظيف في ADP، والوظائف المفتوحة في JOTLS، ومطالبات البطالة الأسبوعية، وتقرير الرواتب غير الزراعية (NFP) يوم الجمعة الأسبوع المقبل.

توقعات الأسواق في القارة العجوز : سيعلن البنك المركزي الأوروبي عن موقفه السياسي. ولن أشعر بالصدمة إذا تمسك البنك المركزي الأوروبي بلهجته المتشددة بدلاً من التمسك بنبرة متوازنة.

ستكون البيانات الاقتصادية الأمريكية هي المحرك الرئيسي للسوق، على الرغم من أننا قد نشهد ضعف الدولار الأمريكي في الأسبوع المقبل. لكن تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي سيكون مؤشرًا موثوقًا للاتجاه القادم.

توقعات الأسواق : نظرة سريعة علي اهم فرص التداول

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

توقعات الأسواق فنيا

توقعات الأسواق : فرص تداول الذهب

توقعات الأسواق الذهب  مع صدور تقرير الوظائف غير الزراعية الأسبوع المقبل، هل يستطيع المضاربون على صعود الذهب الاستمرار؟

أعتقد أن هذا الارتفاع في الذهب قد يكون استعدادًا لتقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي الأسبوع المقبل.

وانطلاقا من حركة الأسبوع الماضي ، فإن هذا الارتفاع في الذهب لم ينته بعد بشكل كامل، لذا لا أستبعد أن يستمر الذهب في الارتفاع إلى مستويات قياسية جديدة مطلع الأسبوع المقبل، أو أن يحافظ على مستوى مرتفع ويتماسك.

توقعات الأسواق هناك احتمال كبير سيحافظ السوق على مستوى مرتفع خلال الأيام الثلاثة الأولى ثم يبدأ السوق مرة أخرى يومي الخميس والجمعة.

هناك إشارة تسلسل صعودي. انطلاقا من السعر الحالي، لذا الارتفاع لن ينتهي تماما حتى يوم الخميس.

الدعم الرئيسي للدولار الأمريكي لم يصل بعد، فكما قلت من قبل، صعود الذهب لم ينته بعد.

يحظى الذهب بدعم عند منطقة 2065-70 دولارًا أمريكيًا، وهو ما قد يصمد في البداية لاختبار محتمل للمناطق 2092-98 دولارًا أمريكيًا. الاتجاه الصعودي الرئيسي التالي هو 2016 دولار.

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

نحب دائماً لقائك .. اي الطرق اسهل بالنسبة لك في التواصل معنا

توقعات الأسواق

توقعات الأسواق الين الياباني

توقعات الأسواق الين الياباني – يحظى الدولار الأمريكي بدعم حول منطقة 149.10-30 وينبغي أن يظل ثابتًا. ولكن على الجانب العلوي، يحتاج إلى تجاوز 150.98 مقابل 151.40-50. وإلا 1.4880.

توقعات الأسواق : فرص تداول اليورو

توقعات الأسواق اليورو عند 1.0836 – يمكن أن يرتفع اليورو ليختبر منطقة 1.0890-00، لكنه سيكافح ولن يتمكن سوى من تجاوز المخاطر عند منطقة 1.0935.

مع ذلك، هناك حاجة إلى كسر 1.0775-85 للوصول إلى 1.0720-40.

توقعات الأسواق : فرص تداول الباوند

توقعات الأسواق الجنية الإسترليني لا يزال التحيز صعوديًا. يجب أن يصمد الدعم عند 1.2580-90. ما لم يتم كسر 1.2750-60. ولا يمكن للجنيه الاسترليني أن يرتفع أكثر. وإلا 1.2640.

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

نحب دائماً لقائك .. اي الطرق اسهل بالنسبة لك في التواصل معنا

طرق دفع متعددة متاحة

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

Verified by MonsterInsights