التحليل الفني الاسبوعي و توقعات الأسواق

توقعات الأسواق : فلسطين ستنتصر ..

GOLD , US500 ,EURUSD

لفترة التداول من من 23 - 27 اكتوبر 2023

التحليل الفني اليومي مقدما من فريق عمل اربيك اف اكس للتحليل الفني وابحاث السوق

من هي افضل شركة فوركس في الوطن العربي

تعرف علي افضل شركة فوركس لعام ٢٠٢٣

توقعات الأسواق

توقعات الأسواق : فلسطين ستنتصر ..

توقعات الأسواق : وبما أن الحرب بين روسيا وأوكرانيا أصبحت بالفعل مصدراً للتقلبات الاقتصادية ومن الصعب تحديد تأثيرها الاقتصادي، فقد انضمت كذلك التوتر المتصاعد في الشرق الأوسط الي تلك التأثير علي حالة الأسواق .

وإلى جانب الانحراف عن الصحة الاقتصادية، فإن مثل هذه الأحداث تجعل تحديد مسار مستقبل الاقتصاد أكثر صعوبة.

وإذا كانت الدول المنتجة للنفط متورطة بشكل مباشر أو غير مباشر، فإن ذلك يعني بلا شك أحداثًا سلبية تنتظر الاقتصاد العالمي. حوالي 60% من منتجي النفط معرضون للخطر في ظل هذا الوضع.

وبما أن الأسواق المالية بدأت تتوقع استقرار أسعار النفط، فإن استمرار حالة عدم اليقين سوف يؤدي إلى نمو التضخم مع ارتفاع أسعار السلع الأساسية. ورغم أنه لا يمكن لأحد أن يتنبأ بمدى ارتفاع سعر النفط، فإنه بلا شك يتجه نحو مستوى 100 دولار.

على المدى القصير إلى المتوسط، ما لم يسود الهدوء، فإن استمرار صراع الأسواق المالية سيشجع المستثمرين على شراء الذهب مما قد يدفعه نحو مناطق 2100-2200 دولار، كما أن الاضطرابات المستمرة في الشرق الأوسط قد تدفع أسعار النفط نحو الارتفاع لي نطاق 125 دولارًا – 150 دولارًا. على الرغم من أنه في مثل هذا السيناريو يكون الدولار الأمريكي هو المستفيد دائمًا، إلا أن الين الياباني والفرنك السويسري يمكن أن يكونا المستفيدين الآخرين.

ومع ذلك، إذا استرخت الظروف عاجلاً، ستنخفض الأسعار بشكل حاد.

إن حقيقة أن الاقتصاد العالمي سيعاني مرة أخرى من عدم الراحة بسبب الاضطرابات المستمرة قد تثير قلق البنوك المركزية العالمية أكثر من غيرها، مما يؤدي إلى إبطال جهودها للسيطرة على التضخم.

وتزداد المخاوف بسبب حقيقة مفادها أن الأزمة بين روسيا وأوكرانيا لا تظهر أي علامات على الانتهاء، وأن الحرب الممتدة في الشرق الأوسط قد تؤدي إلى المزيد من عدم الاستقرار المالي والاقتصادي للاقتصاد العالمي.

وفي الوقت نفسه، بدأ الاقتصاد الصيني في الانتعاش على الجبهة الاقتصادية، كما يتضح من الارتفاع الكبير في النمو في الربع الثالث.

على الرغم من انخفاض مبيعات المنازل في الولايات المتحدة بأسرع معدل لها منذ عام 2010، إلا أن هناك دلائل على عدم الارتياح في بيانات الإسكان.

تتضمن البيانات الأمريكية للأسبوع المقبل مبيعات المنازل الجديدة ونمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي والدخل الشخصي والإنفاق، ولكن بالنسبة للاعبين في السوق، ستظل التطورات في منطقة الخليج هي الموضوع الرئيسي للمناقشة.

توقعات الأسواق

توقعات الأسواق الذهب : الشراء بعد التصحيح

الذهب عند 1980.80 دولارًا – لا يزال هناك مجال للارتفاع واختبار قمم جديدة بعد زيادة قدرها 150 دولارًا تقريبًا في أسبوعين فقط.

إن عدم القدرة على التنبؤ في الشرق الأوسط يجذب المستثمرين السائلين. ولكن هناك أيضا خطر التصحيح. ويشير ذلك إلى أنه من المحتمل أن تكون هناك تجارة على كلا الجانبين وأن التقلبات سوف تستمر.

على الجانب السلبي، المستويات الحاسمة التي يجب مراقبتها هي 1938 دولارًا و1902 دولارًا. بينما على الجانب العلوي، يحتاج الذهب إلى تجاوز عام 2004 لاختبار 2025 دولارًا. وكسر هذا المستوى سيشهد تحركًا نحو 2058 دولارًا.

ومع ذلك، سوف يبحث التجار عن أسباب التصحيح. يتأثر السوق حاليًا بالظروف الجيوسياسية أكثر من الظروف الاقتصادية. ستكون ظروف التداول متقلبة.

لتصبح توقعات الأسواق لدينا هي الشراء بعد التصحيح هو السيناريو الأفضل .

توقعات الأسواق الذهب : الشراء بعد التصحيح
توقعات الأسواق الذهب : الشراء بعد التصحيح

نحب دائماً لقائك .. اي الطرق اسهل بالنسبة لك في التواصل معنا

توقعات الأسواق

توقعات الأسواق لمؤشر ستاندرز اند بورز : الاتجاه هابط

 

توقعات الأسواق  : المؤشرات الفنية لمؤشر US 500 هبوطية في الغالب، مما يشير إلى أن المؤشر قد يستمر في الانخفاض على المدى القصير. ومع ذلك، لا يزال المؤشر في منطقة ذروة البيع، مما يعني أن الارتداد على المدى القصير ممكن.

يوجد لدينا العديد من الأنماط التي تستهدف أهدافا بالاسفل

لذا توقعات الأسواق لدينا استغلال التصحيح في البحث عن فرص بيعية الي الأسفل .

توقعات الأسواق لمؤشر ستاندرز اند بورز : الاتجاه هابط
توقعات الأسواق لمؤشر ستاندرز اند بورز : الاتجاه هابط

منظومة تداول الفهد تداول مع الاذكيالآلية كليا

لا تبحث كثيرا .. هنا فقط يمكنك التداول بذكاء

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

توقعات الأسواق

توقعات الأسواق : اليورو امام الدولار الانتظار

توقعات الأسواق أصبحت حالة عدم اليقين المستمرة في الشرق الأوسط نقطة جذب للمستثمرين ذوي السيولة العالية الباحثين عن الفرص كما ان لدينا اجتماع المركزي  الأوربي الأسبوع القادم  .

نلاحظ الخروج من القناه السعرية الهابطة لكن لم يقم بكسر أي من المستويات الهامة  مستويات ١.٠٦٤٠ – ١.٠٦٩٠ تعتبر مقاومة هامة لتأكيد الاتجاه القادم

في حال صمودها قد يدفع اليورو بالاسفل نحو ١.٠٥٠٠ والا الاتجاه نحو ١.٠٧٢٠

 

توقعات الأسواق : اليورو امام الدولار الانتظار
توقعات الأسواق : اليورو امام الدولار الانتظار

نحب دائماً لقائك .. اي الطرق اسهل بالنسبة لك في التواصل معنا

طرق دفع متعددة متاحة

Verified by MonsterInsights