التحليل الفني الاسبوعي و توقعات الأسواق

توقعات الأسواق : نظرة سريعة علي اهم فرص التداول

GOLD , EURUSD , GBPUSD , USDJPY

لفترة التداول من 19 فبراير - 23 فبراير 2024

التحليل الفني اليومي مقدما من فريق عمل اربيك اف اكس للتحليل الفني وابحاث السوق

من هي افضل شركة فوركس في الوطن العربي

تعرف علي افضل شركة فوركس لعام ٢٠٢٣

توقعات الأسواق

توقعات الأسواق : نظرة سريعة علي اهم فرص التداول

توقعات الأسواق   الأسبوع الماضي بعد صدور مؤشر أسعار المنتجين (PPI) ومؤشر أسعار المستهلك (CPI) الأسبوع الماضي، كان هناك مؤشر قوي في الولايات المتحدة الأمريكية على القوة الاقتصادية.

وكان تقرير الوظائف السابق أيضًا أفضل من المتوقع.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن ترى أنه تم تسعيره إذا نظرت إلى عوائد السندات لأجل 10 سنوات، والتي تبلغ 4.28٪، ومؤشرDXY، الذي يقع عند 104.20.

توقعات الأسواق  هذا  الأسبوع وفيما يتعلق بالاقتصاد الأمريكي، فإن عطلة يوم الرئيس تصادف يوم الاثنين، وبالتالي فإن الولايات المتحدة مغلقة.

من المقرر أن يكون محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، والذي قد يكشف عن مدى اقتراب صناع السياسة من خفض أسعار الفائدة، هو محور الاهتمام الرئيسي.

ومع ذلك، أود التأكيد على أن رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي باول قد صرح سابقًا أنه إذا لزم الأمر، فسوف يستمر بنك الاحتياطي الفيدرالي في الحفاظ على توقف مؤقت لأسعار الفائدة لفترة أطول. نتيجة لذلك، أتوقع أن يكون المحضر صعوديًا إلى حد ما، إن لم يكن صعوديًا تمامًا.

توقعات الأسواق النفط و التضخم : لقد ذكرنا سابقًا إمكانية ارتفاع التضخم. بالإضافة إلى ذلك، إذا قارنا أسعار النفط ونظرنا عن كثب. لقد وصلت بلا شك إلى مستويات جديدة في الأشهر القليلة الماضية، وإذا التزمت أوبك بموقفها ومع تزايد المخاطر الجيوسياسية، فقد تصل إلى مستويات أعلى بكثير. وهذا قد لا يساعد في إبقاء التضخم تحت السيطرة.

توقعات الأسواق ماذا عن الاقتصادات الكبرى الأخرى ؟ دخلت المملكة المتحدة واليابان في حالة ركود، فإن البنوك المركزية في كلا البلدين في وضع صعب. لا يبدو أن بنك إنجلترا حريص على خفض أسعار الفائدة، ولا بنك اليابان في عجلة من أمره لرفع سعر الفائدة.

ويتخذ البنك المركزي الأوروبي موقفاً متشائماً بعض الشيء بسبب الاقتصاد الأوروبي الضعيف، لكنه قد يتأخر عن الحصول على المزيد من الأدلة.

لا تزال النظرة المستقبلية للدولار الأمريكي متفائلة هذا الأسبوع.

توقعات الأسواق : نظرة سريعة علي اهم فرص التداول

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

توقعات الأسواق فنيا

توقعات الأسواق : فرص تداول الذهب

توقعات الأسواق تحليل نقطة تداول الذهب على المدى القصير الأسبوع المقبل:

بالنسبة لصفقات الذهب قصيرة الأجل الطويلة الأسبوع المقبل، يمكنك اختيار الانتظار حتى يتراجع السوق إلى ما يقرب من علامة 1995-2002 أدناه لدخول السوق. في وضع الشراء .

تم وضع وقف الخسارة مؤقتًا عند علامة 1992 أدناه، وتم وضع إيقاف الربح مؤقتًا عند علامة 2018-2020 أعلاه، علاوة على ذلك.

علي الجانب المعاكس ، لن أتفاجأ برؤية انخفاض حاد. على الجانب السلبي، يجب كسر منطقة 1992-95 دولارًا للوصول إلى مستويات منخفضة جديدة

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

نحب دائماً لقائك .. اي الطرق اسهل بالنسبة لك في التواصل معنا

توقعات الأسواق

توقعات الأسواق : فرص تداول ستاندر اند بورز 100

 

توقعات الأسواق تحليل نقطة تداول المؤشر الأمريكي – احتمالية اتجاه هابط من القمة الحالية على الرسم البياني اليومي، الهدف التالي هو 4715. من المحتمل أن يرتد السعر هناك. إن العودة إلى المستوى 4715 وكسره من شأنه أن يؤدي إلى دخول المستوى 4420 إلى النطاق. الارتداد هناك وإعادة زيارة المستوى 4420 سيجلب مستوى 4240 إلى النطاق.   

توقعات الأسواق : فرص تداول اليورو

توقعات الأسواق تحليل نقطة تداول اليورو  يتمتع بمقاومة قوية حول مناطق 1.0840-60 ويجب أن يصمد. كسر منطقة 1.0675-85 سيشجع على اختبار مستويات 1.0620-40.

توقعات الأسواق : فرص تداول الباوند

توقعات الأسواق تحليل نقطة تداول الباوند  عند 1.2650 الباوند سيعطي مقاومة. ومع ذلك، فإن الطلب على الباوند سيوفر الدعم خلال الانخفاضات عند 1.2510 و1.2470. وسوف تستمر في الصعود. وإلا 1.2690.

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

نحب دائماً لقائك .. اي الطرق اسهل بالنسبة لك في التواصل معنا

توقعات الأسواق

توقعات الأسواق : فرص تداول الين

توقعات الأسواق تحليل نقطة تداول الين   – التهديد بتدخل بنك اليابان سوف يلوح في الأفق. وما لم يتم اختراق مستوى 151.20، سيظل الدولار الأمريكي تحت الضغط. كسر 149.70 سيشجع على 148.90. علي الجانب المعاكس  151.90.

طرق دفع متعددة متاحة

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

Verified by MonsterInsights