التحليل الفني الاسبوعي و توقعات الأسواق

توقعات الأسواق هدوء ام مزيد من التوتر ؟

GOLD , EUR , USD , AUDCAD

لفترة التداول من 22 - 26 ابريل 2024 توقعات الاسواق

التحليل الفني اليومي و توقعات الاسواق مقدما من فريق عمل اربيك اف اكس للتحليل الفني وابحاث السوق

من هي افضل شركة فوركس في الوطن العربي

تعرف علي افضل شركة فوركس لعام 2024

توقعات الأسواق

توقعات الأسواق هدوء ام مزيد من التوتر ؟

نظرة عامة لتوقعات الأسواق

توقعات الأسواق كان الأسبوع الماضي دراماتيكيًا في الأسواق المالية العالمية، حيث شهد تغيرات سريعة في معنويات المستثمرين نتيجة تصاعد التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط. وعلى الرغم من أن الهدوء عاد تدريجيًا، فإن هذا التقلب كان مؤشرًا واضحًا على هشاشة ثقة المستثمرين.

وسط هذا السياق الجيوسياسي، عززت تصريحات أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي المتشددين التوقعات بشأن احتمال تأجيل وتخفيف حجم خفض أسعار الفائدة هذا العام. وبالنسبة لبعض أعضاء لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية، لم يتم استبعاد احتمال رفع سعر الفائدة مرة أخرى تمامًا.

توقعات الأسواق مع نهاية الأسبوع، حافظ الدولار الأمريكي على موقعه في الوسط بين العملات. لكنه قد يكون مستعدًا للاستفادة إذا عادت التوترات الجيوسياسية للظهور مجددًا أو إذا ساءت معنويات المخاطر بشكل أكبر.

بشكل عام في أسواق العملات، أكد الفرنك السويسري مكانته كعملة ملاذ آمن رئيسية، متفوقًا على العملات الرئيسية الأخرى طوال الأسبوع. وبرز الدولار الكندي واليورو أيضًا بأداء قوي. بالمقابل، بقي الين الياباني الأضعف في الأسبوع، رغم أنه أظهر علامات على تباطؤ في انخفاضه مقابل الدولار. أما الدولارين النيوزيلندي والأسترالي، إضافة إلى الجنيه الإسترليني، فقد كانوا في نهاية ترتيب الأداء الضعيف.

توقعات الأسواق  نظرة متخصصة :

توقعات الأسواق بعد فترة وجيزة من التوتر المتزايد في الشرق الأوسط بسبب المواجهة بين إيران وإسرائيل، شوهدت تقلبات مفرطة في الأسواق المالية مما أدى إلى شراء الذهب والدولار الأمريكي كأدوات ملاذ آمن. وتحسنت حالة الأسواق المالية منذ ذلك الحين.

وتصاعد التوتر خلال الأسبوع الذي أعقب إطلاق إيران صاروخا، وهو ما ردت عليه إسرائيل لاحقا.

ومع ذلك، مباشرة بعد الهجوم الإسرائيلي المضاد، أدرك السوق أن نطاق العمليات محدود، وبالتالي هدأت التوترات. كما ساعد بيان الإدارة الإيرانية بأنها لا تريد أن يتفاقم الوضع على نزع فتيل الاضطرابات.

توقعات الأسواق : في حين أن سوق العمل الأمريكي قوي والاقتصاد قوي، وفقا لبيانات الاقتصاد الكلي التي تم الكشف عنها الأسبوع الماضي.

ولم يشر رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى مدى حرصه على خفض أسعار الفائدة الأمريكية. مثل هذه الآراء يتبناها مسؤولون آخرون أيضًا. قام التجار بتحويل رهاناتهم من يونيو إلى سبتمبر لخفض أسعار الفائدة.

توقعات الأسواق الأسبوع المقبل اخبارياً:

من المنتظر أن تراقب الأسواق بيانات النمو الاقتصادي الأمريكي هذا الأسبوع. وسوف يقدم مؤشر مديري المشتريات، والناتج المحلي الإجمالي الأمريكي في الربع الأول، ومطالبات البطالة الجديدة المزيد من الأدلة. ولكن كل الأنظار ستتجه نحو مؤشر أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي، وهو مؤشر التضخم المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي.

ومع ذلك في توقعات الأسواق ، ستراقب السوق عن كثب كيفية تطور الصراع المستمر.

في وضع حيث أداء الاقتصاد الأمريكي جيد ولا تزال التوترات في الشرق الأوسط موجودة. يشير كل ذلك إلى الذهب والدولار الأمريكي كاستثمارات تعتبر ملاذات آمنة.

افضل روبوت للتداول

توقعات الأسواق و عرض رمضان

افضل روبوت للتداول في سوق الفوركس

توقعات الأسواق فنيا

توقعات الأسواق فنياً

 

توقعات الأسواق الدولار الأمريكي :

مؤشر الدولار ارتفع إلى مستوى 106.51 الأسبوع الماضي لكنه تحول إلى حركة جانبية منذ ذلك الحين. قد تشهد الأسواق بعض التقلبات أولاً، لكن من المتوقع استمرار الارتفاع طالما أن مستوى 104.97 الذي تحول إلى دعم صامد. يُنظر إلى الارتفاع من 100.61 على أنه الجزء الثالث من النمط الصاعد من 99.57. اختراق مستوى 106.51 سيستهدف مقاومة 107.34، وربما أبعد من ذلك وصولًا إلى نسبة 100% من الإسقاط من 99.57 إلى 107.34 من 100.61 عند 108.38. يمكن أن يأتي الارتفاع القادم مدفوعًا بزيادة في تجنب المخاطر..

 

توقعات الأسواق للذهب :

يبدو أننا مقبلون على أسبوع حافل آخر. وسيكون لتطور منطقة الشرق الأوسط تأثير كبير على تحركات السوق.

قد يتكيف الذهب هبوطيًا في ظل ظروف أكثر هدوءًا. ومع ذلك، يميل الذهب إلى التعافي بسرعة.

ومن المتوقع أن يظل سعر الذهب محددًا تحت منطقة 2400-05 دولارًا، فإن كسر منطقة 2378-80 دولارًا سيشجع على اختبار منطقة 2362-68 دولارًا أو أقل.

 

توقعات الأسواق اليورو :

المقاومة حول 1.0730. كسر المقومة الحالية  سيدفعه نحو 1.0780. ستزداد المخاطرة على الجانب السفلي عند الاختراق إذا وصل 1.0570 إلى 1.0530.

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

نحب دائماً لقائك .. اي الطرق اسهل بالنسبة لك في التواصل معنا

توقعات الأسواق

توقعات الاسوق فرصة تداول الأسبوع

 

AUD/CAD for sell  

اختراق زوج الأسترالي كندي  لمستوى الدعم 0.8799 يؤكد أن التعافي التصحيحي من 0.8725 قد انتهى مع ثلاث موجات صاعدة إلى 0.9005. يتوقع الآن استمرار التراجع طالما أن مستوى المقاومة 0.8881 صامد. الكسر القوي لمستوى 0.8725 سيؤكد استئناف الهبوط بالكامل من 0.9063. الهدف التالي سيكون الإسقاط بنسبة 100% من 0.9063 إلى 0.8725 من 0.9005 عند 0.8667، أو ربما يتجه أبعد من ذلك لإعادة اختبار القاع عند 0.8562.

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

نحب دائماً لقائك .. اي الطرق اسهل بالنسبة لك في التواصل معنا

طرق دفع متعددة متاحة

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

Verified by MonsterInsights