توقعات الذهب الاسبوعية و اليورو امام الدولار

توقعات الذهب الاسبوعية و اليورو امام الدولار

من ١٥ الي ١٩ مايو ٢٠٢٣

توقعات الذهب الأسبوعية : البيع قبل الشراء

التحليل الفني اليومي مقدما من فريق عمل اربيك اف اكس للتحليل الفني وابحاث السوق

من هي افضل شركة فوركس في الوطن العربي

تعرف علي افضل شركة فوركس لعام ٢٠٢٣

توقعات الذهب الأسبوعية

البيع قبل الشراء احيانا ً : التوقعات من المنظور الاقتصادي

توقعات الذهب الاسبوعية :  انخفض الذهب يوم الجمعة في نهاية تداولات الأسبوع  بنحو 0.2٪ إلى 2010 دولار ، متراجعًا للجلسة الثالثة على التوالي ، متأثرًا بارتفاع أسعار سندات الخزانة الأمريكية ، إلى جانب قوة الدولار الأمريكي امام العملات الأجنبية ، ولكن تم احتواء الخسائر إلى حد كبير – علامة أن المضاربين على الارتفاع ليس لديهم أي نية للإنقاذ حتى الآن على الرغم من الأداء الضعيف للمعدن لمعظم أيام الأسبوع.

 

تزامنت القفزة في العوائد مع إصدار استطلاع رأي جامعة ميشيغان في الولايات المتحدة ، والذي أظهر أن مقياس مواقف المستهلكين ينخفض إلى أدنى مستوى في ستة أشهر عند 57.7 في مايو.

 

تميل توقعات التضخم من جامعة ميشيغان إلى أن تكون متقلبة ، لذلك قد لا تكون نتائج هذا الشهر مدعاة للقلق أو تغير بشكل أساسي توقعات السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي ، خاصة بعد أن كشفت بيانات مؤشر أسعار المستهلكين ومؤشر أسعار المنتجين لشهر أبريل عن مزيد من التراجع في ضغوط الأسعار. على هذه الخلفية ، تظل حجة لجنة السوق الفدرالية المفتوحة للتشديد في اجتماع يونيو قوية.

 

تاريخيًا ، بمجرد أن يضغط الاحتياطي الفيدرالي رسميًا على زر الإيقاف المؤقت ، تبدأ العوائد السندية  في الانزلاق على طول المنحنى خلال الأشهر التالية. قد يكون هذا صعوديًا للذهب ، خاصةً إذا أعادت الأسعار تسعيرها للانخفاض ماديًا. مع توجه الاقتصاد الأمريكي إلى ركود محتمل في وقت لاحق من هذا العام ، ليس من الصعب توقع حدوث هذا السيناريو ، وتعزيز المعادن الثمينة على طول الطريق

توقعات الذهب الأسبوعية فنياً : التصحيح أولا هو شعار الذهب حاليا

ينما يحتفظ الذهب بمظهره الصعودي ، لا ينبغي استبعاد فترة من التصحيح بعد الارتفاع الهائل الذي لوحظ بالفعل منذ أوائل مارس. هذا يعني أن الأسعار يمكن أن تظل محاصرة في نطاق ضيق حتى تظهر أدلة جديدة لتشجيع المزيد من الشراء.

 

النطاق الضيق للتصحيح ينحصر لدي مستويات ٢٠٠٠ دولار الحاجز النفسي وقاع القناه الصاعدة و كذلك دعم مستويات ١٩٧٠ – ١٩٦٠ دولار

لا ينبغي استبعاد تراجع أعمق نحو 1920 دولارًا

 

ملحوظة هامة في توقعات الذهب الأسبوعية  حتي اذا حدث كسر للقناه الصاعدة متوقع ان يكون كسر كاذب للعودة الصعودية للذهب كما وضحنا اخباريا في بداية المقال

 

لا تزال مستويات ٢٠٥٠ و ال ٢١٠٠ هي المستويات المتوقعه القادمه للذهب بعد ذلك

توقعات الذهب الاسبوعية

التقرير المفصل عن بداية الربع الثاني للذهب

ماذا فعل الذهب مع مستويات١٠٠٠ سابقا ، وما المتوقع مع مستويات ٢٠٠٠ حاليا

تابعنا دائما علي قناه التليجرام لمزيد من التحليل الفني اليومي من قسم أبحاث السوق لدي فريق عمل اربيك اف اكس

اليورو امام الدولار البيع هو عنوان الأسبوع المقبل

استمراراً لتوقعات الذهب و اليورو الأسبوعية

حان الوقت لنتحدث عن اليورو

 

يوم الجمعة ، شهد اليورو انخفاضًا حادًا مع ارتفاع الدولار الأمريكي. كان السبب وراء ذلك هو تقرير يشير إلى أدنى مستوى في ستة أشهر في ثقة المستهلك الأمريكي لشهر مايو ، مما عزز معنويات المستثمرين السلبية فيما يتعلق بالمناقشات حول رفع سقف ديون الحكومة الأمريكية. نتيجة لذلك ، اكتسب الدولار الأمريكي قوة ، مما أدى إلى خسارة كبيرة في قيمة اليورو على مدار الأسبوع.

 

استقر اليورو / دولار عند 1.0850 ، بانخفاض 0.0066 أو -0.60٪.

 

أدت المخاوف بشأن سقف الاقتراض الحكومي والسياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي إلى التحول إلى الملاذات الآمنة مثل العملة الخضراء. يترجم انعدام الثقة في الاقتصاد إلى تراجع الدولار إلى الدولار الأكثر أمانًا. في غضون ذلك ، فشلت بيانات أسعار الجملة التي جاءت أضعف من المتوقع يوم الخميس ، في إشارة إلى تراجع التضخم ، في حماية المستثمرين من المخاوف المستمرة من الانكماش.

اليورو امام الدولار من المنظور الفني : بعضا من البيع منتظر

 

أسبوع قوي للغاية للدولار الأمريكي

كان انخفاض هذا الأسبوع بنسبة 1.6 ٪ حدثًا نادرًا إلى حد ما ، حيث يعكس حركة انحراف معياري -1.2 عن المتوسط منذ عام 2000

تمكن زوج يورو / دولار EUR / USD من التقدم مرة واحدة فقط من الأيام الخمسة الماضية ، منهيًا الأسبوع عند أدنى مستوى له في شهر واحد.

 

يختبر اليورو مقابل الدولار الأميركي اختراقًا تحت خط اتجاه صاعد رئيسي من سبتمبر #Euro قاع الترند يبقي مع مقاومة ١.٠٧٨٠

 

يتبقي لدينا كذلك مستوي ١.٠٧٠٣ افتتاح عام ٢٠٢٣

في حال تخطي تلك المستويات ننتظر المزيد نحو دعم ١.٠٦٥٠

استمراراً لتوقعات الذهب و اليورو الأسبوعية

تواصل معنا

Phone

+201017855252

Email

info@arabic-fx.com

Skype

Mahmoud_fx

Verified by MonsterInsights