XAUUSD - EURUSD فرص التداول الاسبوعية لـــــــ

فرص التداول

فرص التداول لليورو ام الذهب هي الأنسب حالياً ؟

التحليل الفني اليومي و فرص التداول مقدمة من فريق عمل اربيك اف اكس للتحليل الفني وابحاث السوق

فرص التداول للأسبوع الثالث من بداية الربع الثاني ، للفترة من ١٧ الي ٢١ ابريل ٢٠٢٣

افا تريد الشريك العالمي الرسمي لفريق
Aston Martin F1™

التحليل الفني : الذهب فرص تداول التصحيح يأتي اولاً

يؤكد ارتفاع الذهب إلى أعلى مستوى جديد له في 13 شهرًا أن الاتجاه على المدى القريب لا يزال مرتفعًا على أمل أن يقترب مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي من نهاية دورة رفع الفائدة

 

كانت بيانات الاقتصاد في الولايات المتحدة في الأسابيع الأخيرة مخيبة للآمال ، كما يتضح من تراجع أسعار المنتجين الأمريكيين بشكل غير متوقع في مارس ، مما عزز الرأي القائل بأن ضغوط الأسعار الأوسع تنحسر. جاء ذلك في أعقاب تقرير مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي يوم الأربعاء والنبرة الحذرة لمحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في مارس ، مما عزز الآمال بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي يقترب من التوقف في حملته لرفع أسعار الفائدة. تضع الأسواق فرصة بنسبة 34٪ في أن يتوقف الاحتياطي الفيدرالي مؤقتًا في اجتماعه في مايو ، وفقًا لأداة FedWatch التابعة لـ CME.

 

في الأسابيع الأخيرة ، عزز الذهب طلبات الملاذ الآمن وسط الاضطرابات في القطاع المصرفي والرأي المتزايد بأن أسعار الفائدة في السياسة الأمريكية على وشك التحول. إن توقعات معدلات السياسة المنخفضة جنبًا إلى جنب مع التضخم المرتفع (على الأقل فوق هدف الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2٪) قد يعني انخفاض الأسعار الحقيقية وارتفاع أسعار الذهب (حيث يرتبط الذهب عكسياً بأسعار الفائدة الحقيقية). ونتيجة لذلك ، ازدادت مراكز المضاربة في الذهب.

التقرير المفصل عن بداية الربع الثاني للذهب

فرص التداول فنيا للذهب

كان يتم تداوله ضمن تشكيل قناة صاعدة خلال الأسبوعين الماضيين ويبدو ان فرص التداول للذهب أنه مستعد لكسر النطاق السفلي خلال الأيام القادمة. أتوقع أن ينخفض الذهب ويجد دعمًا حول مستوى 1.950 – 1.960 دولارًا. بناء علي انهاء الأسبوع الماضي بشمعة ابتلاعيه.

الذهب فرص تداول

ماذا فعل الذهب مع مستويات١٠٠٠ سابقا ، وما المتوقع مع مستويات ٢٠٠٠ حاليا

مرحباً يا رمضان

استغل الشهر الكريم و احتفالات عيد الفطر في التداول عن طريق الفهد الان 

التحليل الفني : اليورو فرص التداول لا تزال شرائية .

ساعدت اخبار الدولار الأمريكي في ارتفاع زوج اليورو / الدولار الأمريكي ، بينما التصريحات المتفائلة ما تزال مستمرة  بأن البنك المركزي الأوروبي لا يزال في وضع تشديد ويبدو من المرجح أن يظل على هذا النحو في الأشهر المقبلة. سيتم نشر تقرير التضخم النهائي في منطقة اليورو الأسبوع المقبل ويبدو أنه من المقرر أن يكون أعلى من الشهر السابق ، وهو الوضع الذي سيعطي وقودًا إضافيًا لصقور البنك المركزي الأوروبي.

فرص التداول فنيا لليورو امام الدولار الامريكي

سجل زوج يورو / دولار EUR / USD أعلى مستوى سنوي جديد عند 1.1075 يوم الجمعة قبل أن يتلاشى مرة أخرى نحو المقبض 1.10 مع دخول عطلة نهاية الأسبوع حيث ارتفعت عائدات الولايات المتحدة قصيرة الأجل. لكي يرتفع الزوج ، من المحتمل أن تكون هناك حاجة إلى فترة من التماسك حول المستوى الحالي قبل الحركة التالية.

مستويات ١.٠٩٣٠ و ١.٠٨٨٣٠ بجانب اكيد المستوي الحالي ١.٠٩٩٠. يمثلو دعم قوي لاستمرار الاتجاة الصاعد نحو مستويات ١.١٢٣٠

اليورو فرص التداول

تابعنا دائما علي قناه التليجرام لمزيد من التحليل الفني اليومي من قسم أبحاث السوق لدي فريق عمل اربيك اف اكس

تواصل معنا

Phone

+201017855252

Email

info@arabic-fx.com

Skype

Mahmoud_fx

Verified by MonsterInsights