فرص تداول الذهب و مؤشر الدولار  

فرص تداول الذهب او مؤشر الدولار

من ١٧ يوليو الي ٢١ يوليو ٢٠٢٣

التحليل الفني اليومي مقدما من فريق عمل اربيك اف اكس للتحليل الفني وابحاث السوق

من هي افضل شركة فوركس في الوطن العربي

تعرف علي افضل شركة فوركس لعام ٢٠٢٣

فرص تداول الذهب فرص الشراء ما تزال مسيطرة

تحدثنا الأسبوع الماضي علي تكون مستويات ١٩٠٣ كدعم قوي للذهب حيث سجل سعر الذهب أدنى ادني مستوى خلال الأسبوع عند 1892 قبل أن يرتد مع ارتفاع الذهب بنسبة 3.75٪ تقريبًا من أدنى المستويات.

مع نهاية تداولات الأسبوع  اختبرت أسعار الذهب المقاومة المبدئية عند ارتداد 38.2٪ من انخفاض مايو لدي مستويات ١٩٦٠ دولار للأونصة

 

فنيا يتداول الذهب الان في موجات دافعه صاعدة  قد تدفعه علي المدي القريب لدي مستويات ١٩٨٨ دولار

ومن ثم الاتجاه لدي مستويات ٢٠٠٠ دولار للأونصة

 

حاليا تمثل مستويات ١٩٣٥ – ١٩٢٢ مستويات دعم قريبة لاستمرار المستويات الدافعه الصاعدة للذهب

 

يقع الدعم الأسبوعي المبدئي الآن مع إغلاق الأسبوع المنخفض لشهر يونيو عند 1922 مدعومًا مرة أخرى بحلول 1891-1903 – سنستمر في الاحتفاظ بهذه العتبة كمستوى إبطال صعودي.

الرسم البياني لفرص تداول الذهب
فرص تداول الذهب فرص الشراء ما تزال مسيطرة

فرص تداول الذهب للمدي طويل المدي :

 الأسبوع الماضي بدأ الذهب في دورة تداول مدتها شهرين التي ينبغي لنا وضع بداية الدورة لدي مستويات ١٨٩٣ دولار للأونصة وهي قاع وادني مستوي للتداول في ٢٩ يونيو ٢٠٢٣ ، تلك الدورة يجب عليها ان تأخذ مسار صاعد ليصل الي نسبة ١٧٪ من الارتفاع ليصل الي مستويات ٢٠٥٠ – ٢٢٠٠ دولار للأونصة.

استمرت الدورتان السابقتان قرابة شهرين وأنتجتا 13٪ و 15٪ على التوالي …

من المحتمل أن يتوقف الذهب لأول مرة عندما يصل إلى 2050 دولارًا!

فرص تداول الذهب للمدي طويل المدي

فرص تداول الذهب للمدي طويل المدي

هل قمت بالتعرف علي التداول الذكي

فرص تداول مؤشر الدولار : كسر قاع هام .

كان أسبوع هبوطي للغاية بالنسبة للدولار الأمريكي ، حيث وسعت العملة من انخفاضها من اختبار المقاومة من الأسبوع السابق.

اخترق مؤشر الدولار أدنى مستوى الدعم الرئيسي عند 100.80 وقد أدى ذلك إلى إبطال تشكيل قاع مزدوج محتمل

أظهر تقرير مؤشر أسعار المستهلكين هذا انخفاضًا آخر في التضخم الأمريكي ، مع انخفاض التضخم الرئيسي إلى 3٪ وهذا أدى إلى دفع قوي في الأسهم لتتماشى مع هذا الانهيار الهبوطي للدولار الأمريكي

لدينا الآن انهيار جديد في الدولار الأمريكي مع دعم اختراق السعر في تشكيل المثلث الهابط ، وتشكيل القاع المزدوج الذي ظل كإعداد محتمل قد تم إلغاؤه الآن ، مما يضع الكرة في ملعب البائعيين.

فرص تداول مؤشر الدولار : كسر قاع هام .
فرص تداول مؤشر الدولار : كسر قاع هام .

يخسر معظم المتداولين لأنهم يرغبون في استراتيجية عدم خسارة. في حين أن المتداولين الذين يعرفون أفضل طريقة لكسب الخسارة هم من يكسبون أكثر. لأن كل متداول رابح لديه إستراتيجية مطبقة بصرامة.

فرص تداول الباوند نيوزلاندي ٣٠٠ نقطة منتظرة

 

مع تخطي الدولار كندي مستوي ١.٣٣٩٠ – افتتاح العام الحالي – الي الأسفل استمر الهبوط للزوج حتي استطاع كسر مستويات ١.٣٣١٠  التي اصبح حاليا مقاومة جيدة للزوج

 

فرص تداول الدولار كندي نتوقع استمرار الاتجاه الهابط وتكوين قاع جديد قد يصل الي ١.٣٠٥٠

افضل مناطق البيع في حال إعادة اختبار مستويات ١.٣٣١٠ مرة اخري

فرص تداول الباوند نيوزلاندي ٣٠٠ نقطة منتظرة
فرص تداول الباوند نيوزلاندي ٣٠٠ نقطة منتظرة

فرص تداول بناء علي اهم الاخبار الاقتصادية

 

قدم هذا الأسبوع دليلًا إضافيًا على أن ضغوط الأسعار على مستوى الاقتصاد تتراجع تدريجياً. ارتفع كل من مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي والأساسي بنسبة 0.2٪ لكل منهما في يونيو ، وهو أدنى ارتفاع شهري منذ أوائل عام 2021. وبالمثل سجلت أسعار المنتجين الأساسية أضعف زيادة سنوية منذ فبراير 2021. على الرغم من أن الطلب على العمالة لا يزال جيدًا ، إلا أن المؤشرات الأخرى تشير إلى أن أصحاب العمل قد يتراجعون  عن التوظيف.

في حين رفع بنك كندا أسعار الفائدة هذا الأسبوع ، بدا أن صانعي السياسة منفتحين على رفع أسعار الفائدة الإضافي حيث استمر التضخم أكثر من المتوقع. ما زلنا نعتقد أن بنك كندا قد حقق ذروة معدل السياسة ؛ ومع ذلك ، تميل المخاطر نحو ارتفاع واحد على الأقل بمقدار 25 نقطة أساس. من ناحية أخرى ، فإن البنوك المركزية في الأسواق الناشئة مستعدة لبدء تخفيف السياسة النقدية.، بينما يشير إطار عملنا إلى أن صانعي السياسات عبر المناطق لديهم مساحة لخفض أسعار الفائدة قبل نهاية هذا العام.

 

من المتوقع أن يرتفع الإنفاق على التجزئة بنسبة 0.5٪ في يونيو بعد أن توسع بنسبة 0.3٪ في الشهر السابق ، وقد تدفع مؤشرات قليلة عن الركود الاحتياطي الفيدرالي إلى مزيد من مكافحة التضخم ، حيث أشار المحافظ كريستوفر والر إلى أن ‘ملخص التوقعات الاقتصادية (SEP) أشار زيادتان إضافيتان في الأسعار بحلول نهاية هذا العام.

 

تشير الملاحظات الأخيرة من المحافظ والر ، وهو عضو دائم التصويت في اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC) ، إلى أن البنك المركزي سيتبع سياسة أكثر تقييدًا لأن “ نمو الوظائف لا يزال أعلى بكثير من متوسط ​​ما قبل الوباء ” ، ويبقى الأمر كذلك يمكن رؤية ما إذا كان بنك الاحتياطي الفيدرالي سيعدل التوجيهات المستقبلية في قرار سعر الفائدة القادم في 26 يوليو حيث “يحتاج المسؤولون إلى إبقاء السياسة مقيدة لبعض الوقت من أجل جعل التضخم يستقر حول هدفنا البالغ 2٪”.

تابعنا دائما علي قناه التليجرام لمزيد من التحليل الفني اليومي من قسم أبحاث السوق لدي فريق عمل اربيك اف اكس

تواصل معنا

Phone

+201017855252

Email

info@arabic-fx.com

Skype

Mahmoud_fx

Verified by MonsterInsights