حقائق حول تجارة الفوركس مستشار او خبير التداول و أنظمة الروبوتات

حقائق حول تجارة الفوركس مستشار او خبير التداول و أنظمة الروبوتات اذا وجدت نفسك امام صفحة البيع و صفحات الهبوط المقنعة جدا والمنتشرة في الآونة الأخيرة علي الأنترنيت و غالبا ما تتحدث عن واحد من العديد من أنظمة المتاجرة الالية في الفوركس هناك على الإنترنت. وغالبا ما يشار إليها باسم ” المستشارين و الخبراء ” أو ” روبوتات التداول ” عندما يتم تطبيقها على منصة التداول ميتاتريدر 4 ، هذه الروبوتات لتداول هي لتسويق و الاستغلال و ليست اكتر من مجرد أضغاث أحلام  تعطي الناس وتبيعهم الوهم .

مستشار او خبير التداول و أنظمة الروبوتات تغري الكثير من المبتدئين الدين يبحتون عن الربح السريع دون أي مجهود يدكر خصوصا انها تستعمل جمل رنانة متل “إذا اشتريت النظام الخاص بنا ، سوف تكون قادر على وضع التداول الخاص بك على الطيار الآلي ومشاهدة الأرباح تتراكم في حساب التداول الخاص بك، مطلوب شيء واحد منكم وهو شراء وتثبيت هذه القطعة من البرمجيات المدهشة إلى منصة التداول الخاصة بك “.

ما هو مستشار او خبير التداول و أنظمة الروبوتات ‘روبوت’ ؟

مستشار او خبير التداول و أنظمة الروبوتات هو في الحقيقة ليس اكتر من روبوت او برنامج الدي يقوم بعملية التحليل والتداول في منصة ميتاتريدر الخاصة بك. وهو عادة يقوم بذلك بعد شرائه وتنزيل ملفه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيته تم الدخول الى حسابك في منصة التداول ميتاتريدر 4 واضافته .

بعد ذلك، السحر المفترض ان يحدث هو ان يقوم البرنامج بتحديد موعد لشراء وبيع مختلف العملات (عادة لديك امكانية استخدامه فقط في زوج أو أزواج تم اقتراحها من قبل البائع او المبرمج)، وسوف تشمل أيضا عادة سيناريو إدارة المخاطر من نوع ما , باختصار الروبوتات التجارية والمستشارين و الخبراء كما يدعون مع الجذب والتسويق الرئيسي الدي يعملونه هو أن تتم إزالة المشاعر الإنسانية والأخطاء وبالتالي لا يكون للإنسان أي تأثير علي هذه العملية، حسب زعمهم. ومع ذلك كما لمحنا إلى دلك في وقت سابق، هذا ليس أكثر من مجرد أضغاث أحلام.

لماذا يجب عليك التوقف عن الوقوع ضحية لأنظمة مستشار او خبير التداول و أنظمة الروبوتات التي تبدو مذهلة :

للأسف، في عالم أنظمة تداول العملات الأجنبية والاستراتيجيات، هناك كل أنواع الناس الذين يتطلعون ليبيعوا لكم أنظمة التداول المكلفة للغاية عبر صفحات المبيعات المقنعة جدا والتي تبدو سليمة ومحترفة للغاية. ومع ذلك إذا كنت دكيا وقمت ببعض البحوث، سوف تجد بسرعة انها نظم غير مستدامة، وأنها مجرد عرض لك علي ان كل شيء المثالي وادا بحث في السجلات على مدى فترة محددة من الزمن , من الممكن أيضا ان تجد ان السجلات وهمية و التي تبدو حقيقية .

و يخبرك صاحب مستشار او خبير التداول و أنظمة الروبوتات انه خبير و تاجر كبير , عليك معرفة ان الخبراء و التجار المحترفون لا يفعلون متل هاته الاشياء و حتي لنفترض انه يملك برنامج ناجح متله و يحقق ارباح بدون تدخل منه , ادا لمادا سيشاركه معك علي كل حال , عندما تتبدل ظروف السوق وتصبح غير مواتية لقواعد النظام و تتجه الي عكس التوقعات فهاته الروبوتات تبدو غبية و لا تستطيع توقع تغيير احوال السوق، لدلك فإن النظام يؤدي الي الخسارة و الخروج عن المنطق ، كما ان ظروف السوق لا يمكن التنبؤ بها تماما عن طريق روبوت ، والطريقة الوحيدة للتكيف حقا مع ظروف السوق المتغيرة بشكل فعال، هي مع القدرة التقديرية للتداول للعقل البشري مع حركة السعر الطبيعية للسوق.

اذا هل هناك مستشار او خبير التداول و أنظمة الروبوتات محترف ؟ :

نعم يوجد لكن لابد من مراعاة المكان الذي تستطيع الشراء منة و هل هو موقع ام شخص ، هل موجود منذ زمن طويل وكذلك لابد من مشاهدة العديد من الدلائل التي تعطيك دلالة علي نجاحة

علي سبيل المثال لدينا نظام فهد وهو احد اقوي الانظمة علي مستوي العالم والوطن العربي واثبت فعالية متميزة لانة مبني علي اسلوب محترف ومن خلال مجموعة من الخبراء وتم تجربتة لفترات طويلة قبل عرضة علي المتداولين

Verified by MonsterInsights