التحليل الفني الاسبوعي و توقعات الأسواق

توقعات الأسواق الوظائف الامريكية و البنك المركزي الأوربي

GOLD , EUR , USD , JPY

لفترة التداول 2 يونيو 2024 توقعات الاسواق

التحليل الفني اليومي و توقعات الاسواق مقدما من فريق عمل اربيك اف اكس للتحليل الفني وابحاث السوق

من هي افضل شركة فوركس في الوطن العربي

تعرف علي افضل شركة فوركس لعام 2024

توقعات الأسواق

توقعات الأسواق رؤية اقتصادية للأحداث

 

كانت بيانات التضخم هي المحرك الرئيسي لأسواق الفوركس الأسبوع الماضي، على الرغم من أنها فشلت في إحداث أي تحركات مستدامة عبر العملات الرئيسية. ارتفع الدولار الأسترالي بعد صدور أرقام مؤشر أسعار المستهلكين القوية، إلا أن مكاسبه كانت محدودة بسبب معنويات العزوف عن المخاطرة السائدة في المنطقة.

 

وبالمثل، تلقى اليورو دفعة متواضعة بعد تسارع غير متوقع في التضخم، لكن التجار ظلوا حذرين، واختاروا انتظار قرار سعر الفائدة القادم من البنك المركزي الأوروبي والتوقعات الاقتصادية قبل القيام برهانات كبيرة. وفي الولايات المتحدة، قدمت بيانات التضخم في نفقات الاستهلاك الشخصي راحة لمستثمري الأسهم، مما ساهم في استقرار الرغبة في المخاطرة مما أدى لاحقًا إلى الضغط على الدولار.

 

فيما يتعلق بتصنيفات الأداء، سيطر الفرنك السويسري باعتباره المحرك الأكثر تأثيرًا، مدعومًا بشكل كبير بإشارات تدخل البنك المركزي السويسري. تم تقريب الدولارين الأسترالي والنيوزيلندي باعتبارهما الأقوى التالي. وعلى العكس من ذلك، كان الين الياباني هو الأضعف، على الرغم من بقائه فوق مستوى الدعم على المدى القريب مقابل معظم نظرائه. وجاء الدولار واليورو في المركزين الثاني والثالث الأضعف على التوالي، في حين أنهى الجنيه الاسترليني والدولار الكندي الأسبوع بأداء متوسط.

 

 

وكما كان متوقعًا في توقعات الأسواق ، بلغت أرقام نفقات الاستهلاك الشخصي الأمريكية الصادرة يوم الجمعة 0.3%. هذا هو المؤشر المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي.

لكن مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي الشهري (الذي لا يشمل الغذاء والطاقة) بلغ 0.2%، وهو أقل من 0.3% المتوقعة.

ولم تُظهِر أحدث أرقام التضخم في الولايات المتحدة أي انخفاض ملموس في عدد المكونات التي يرغب البنك المركزي الأمريكي في رؤيتها.

 

توقعات الأسواق: إعلان سياسة البنك المركزي الأوروبي

 

وفي الوقت نفسه، في منطقة اليورو، كانت أرقام التضخم أعلى بكثير من المتوقع. وهذا يعني أن صناع القرار في البنك المركزي الأوروبي قد لا يكونون راضين عن الضغوط التضخمية المتزايدة، مما يشير إلى أن وتيرة انخفاض أسعار الفائدة من المرجح أن تتباطأ وأن التخفيضات الثلاثة المتوقعة لأسعار الفائدة هذا العام قد لا تحدث.

وسيجتمعون يوم الخميس لإعلان قرار سعر الفائدة.

 

ومع ذلك، سيشهد السوق هذا الأسبوع الكثير من الأحداث المالية. احترس من أرقام الوظائف يوم الجمعة. ومن المتوقع أسبوع متقلب.

 

توقعات الأسواق الذهب يصل إلى مستويات قياسية جديدة

 

نعتقد في توقعات الأسواق ، سيحتفظ الذهب بنغمته الناعمة على المدى القصير إلى المتوسط ​​(2024).

على الرغم من أنه غالباً ما يجد مشترين عندما ينخفض ​​بشكل حاد، مما يمنحه فترة راحة، ثم غالباً ما يصعد بسرعة مرة أخرى. ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه.

نعم، المشاكل في الشرق الأوسط أو الأخبار حول تصاعد التوترات حول العالم تساعد الذهب. وترتفع فرص الارتداد مع انخفاض السعر لأن المشترين يتوقعون أن تقوم البنوك المركزية بالشراء.

لقد تغير الزمن، وأصبحت البنوك المركزية الآن لاعبين كبار في السوق. الطريقة الوحيدة للبنوك المركزية لشراء الذهب هي من خلال البنوك التجارية، وعندما تدخل السوق، تتبعها البنوك التجارية. لهذا السبب لا يمكن أن يبقى الشراء سرا.

من الممكن أن تنخفض أسعار الذهب بشكل حاد إذا قررت البنوك المركزية التوقف عن شرائه في أي وقت.

ومع ذلك، نظرًا لأن القوى العالمية الكبرى منقسمة إلى مجموعات وأكثر حرصًا على شراء الذهب وخفض حيازاتها من الدولار الأمريكي، فمن غير المرجح أن يحدث ذلك.

وطالما أن العالم غير مستقر، سيظل الناس يرغبون في شراء المعدن الأصفر.

لأسباب واضحة، يتمتع الذهب بمعروض محدود لا يمكن زيادته بسهولة. ولأسباب اقتصادية، لا يمكن إنشاؤها مثل النقود الورقية أو الرقمية.

مع استمرار عدم الاستقرار والاتجاه العالمي، سيستمر الذهب في جذب المشترين، سواء كانوا سائلين أو غير سائلين.

ومع ذلك، فمن المحتمل أن يكون هناك المزيد من التصحيحات. وبالنسبة لبقية العام، يمكن أن تبقى أسعار الذهب بين 2150 دولارًا و2550 دولارًا.

افضل روبوت للتداول

توقعات الأسواق و عرض رمضان

افضل روبوت للتداول في سوق الفوركس

توقعات الأسواق فنيا

توقعات الأسواق الفنية

 

توقعات الأسواق الذهب : انهي التداولات لدي  2327 دولارًا أمريكيًا – يجب أن يصمد الذهب عند الانخفاضات. الدعم القوي حوالي 2302-05 دولارًا. يحتاج إلى تصفية 2348 دولارًا مقابل 2362 دولارًا. وإلا 2288 دولارًا.

 

توقعات الأسواق اليورو دولار يتمتع بدعم جيد حول منطقة 1.0750-70 وينبغي أن يرتد إلى 1.0908. الاختراق الصعودي الواضح سيشجع السعر على 1.0970. وإلا 1.0720.

 

 

توقعات الأسواق الجنية الإسترليني امام الدولار يجب ألا يستسلم الجنيه الإسترليني 1.2650-70 لاختبار 1.2790-00. الكسر سيشجع على 1.2840. وإلا 1.2610.

 

توقعات الأسواق الدولار و الين الياباني  – سيتعين على الدولار الأمريكي الاختراق الصعودي لمستويات 157.80 لاختبار محتمل للمناطق 158.05-15. الانخفاض تحت 156.40 يخاطر بـ 155.80.

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

نحب دائماً لقائك .. اي الطرق اسهل بالنسبة لك في التواصل معنا

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

نحب دائماً لقائك .. اي الطرق اسهل بالنسبة لك في التواصل معنا

طرق دفع متعددة متاحة

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

Verified by MonsterInsights