التحليل الفني الاسبوعي و توقعات الأسواق

توقعات الأسواق الفنية في ظل المخاطر الجيوسياسية

GOLD , USDJPY , EURUSD , GBPUSD

توقعات الأسواق : التحليل الفني الأسبوعي 30 سبتمبر الي 4 أكتوبر 2024

التحليل الفني اليومي و توقعات الاسواق مقدما من فريق عمل اربيك اف اكس للتحليل الفني وابحاث السوق

من هي افضل شركة فوركس في الوطن العربي

تعرف علي افضل شركة فوركس لعام 2024

توقعات الأسواق الفنية في ظل المخاطر الجيوسياسية

توقعات الأسواق:نظرة عامة

 

توقعات الأسواق الفنية في ظل المخاطر الجيوسياسية

توقعات الأسواق في هذا الأسبوع، سأبدأ بالمخاطر الجيوسياسية التي قد تغذي السوق العالمية. لا يمكننا ببساطة أن نغمض أعيننا ونتجاهل الحقائق لأن الكثير سيعتمد على كيفية تطور الأمور.

ومع ذلك، لا تزال هناك مؤشرات على تباطؤ الاقتصاد الأمريكي. تشير البيانات إلى تباطؤ حقيقي في الإنفاق، نظرًا لانخفاض التضخم والاستهلاك المتواضع.

ومع ذلك، سيبذل مسؤولو بنك الاحتياطي الفيدرالي كل جهد ممكن للسيطرة على التضخم وتعزيز النمو. لا يمكنه تحمل الكثير من عمليات تسريح العمال.

وعلاوة على ذلك، هناك قدر كبير من عدم اليقين موجود بالفعل مع اقتراب الانتخابات الأمريكية.

وفي الوقت نفسه، أعلنت الصين أيضًا عن تدابير تحفيزية كبيرة لتعزيز اقتصادها الأسبوع الماضي، وهو تطور كبير آخر. فقد خفضت سعر إعادة الشراء العكسي لمدة 7 أيام بمقدار 20 برميلًا يوميًا إلى 1.5٪ ونسبة الاحتياطي الإلزامي بمقدار 50 نقطة أساس إلى 6.6٪. ووفقًا لخبراء الاقتصاد، قد تساهم هذه الإجراءات في زيادة تصل إلى نصف في المائة في الناتج المحلي الإجمالي. قد يحصل الاقتصاد الأوروبي على دفعة من التعافي الاقتصادي في الصين.

من المرجح أن يتم إطلاق حوافز جديدة في وقت ما حول اليوم الوطني للصين، وفقًا لتكهنات السوق.

في حين اختار مسؤولو بنك الاحتياطي الفيدرالي اتخاذ موقف متساهل خلال هذا الوقت. سيتم توفير إرشادات اقتصادية إضافية من خلال إصدار أرقام الرواتب غير الزراعية الأمريكية هذا الأسبوع.

على افتراض أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يختار انخفاضًا آخر بمقدار 50 نقطة أساس في نوفمبر، فإن الدولار الأمريكي ينخفض ​​بشكل مطرد لاختبار أدنى مستويات العام.

تقوم السوق بالفعل بتسعير خفض أسعار الفائدة بأكثر من 55٪.

كل شيء يمارس تأثيرًا أكبر على الدولار الأمريكي. بهدف اختبار أعلى مستوياته التاريخية الجديدة، يرتفع الذهب أيضًا.

ومع ذلك، ستتجه جميع الأنظار إلى الأحداث في الشرق الأوسط هذا الأسبوع عندما تفتح الأسواق. ومع ذلك، ستظل السوق متقلبة.

 

 

توقعات الأسواق :هناك العديد من الأحداث الرئيسية التي يجب مراقبتها هذا الأسبوع

توقعات الأسواق  : ستكون هناك معاينات للأسبوع القادم قريبًا ولكن الحدثان الرئيسيان الأسبوع المقبل هما:

 

توقعات الأسواق رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي باول يناقش التوقعات الاقتصادية الأمريكية في مؤتمر الرابطة الوطنية لاقتصاديات الأعمال يوم الاثنين. هذا في الساعة 1300 بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة يوم الاثنين 30 سبتمبر (1700 بتوقيت جرينتش).

توقعات الأسواق  في يوم الجمعة 4 أكتوبر، في الساعة 08:30 بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة (1230 بتوقيت جرينتش) سنحصل على تقرير الرواتب الأمريكية لشهر سبتمبر. التوقعات هي تحسن طفيف عن أغسطس في العناوين الرئيسية ومعدل بطالة ثابت. إذا كان الأمر كذلك، فإن احتمالات حدوث هبوط “ناعم” أو حتى “لا” للاقتصاد الأمريكي ستزداد.

افضل روبوت للتداول

تواصل مع فريق الدعم الفني

توقعات الأسواق فنيا

توقعات الأسواق الفنية

 

توقعات الأسواق الفنية الذهب 

 

توقعات الأسواق الذهب عند 2658 دولارًا – إنه في وضع ضعيف. هناك خطر صعودي بسبب عدم الارتياح في منطقة الشرق الأوسط. لكن من الناحية الفنية فإن الضغط على الجانب السلبي.

ومع ذلك، قد يرتفع الذهب على الجانب الصعودي فقط إذا كسر مستوى 2686 دولارًا نحو 2700 دولارًا.

في حين أن هناك خطر التحرك نحو الهبوط. كسر مستوى 2640 دولارًا، سيشجع على  – 2590 – 2618 دولارًا.

امر اخر يجب الاحتراس منة نظرًا لتأخر شركات التعدين، لا أستبعد عودة البيع إلى مستوى 2590 دولارًا. منذ الحادي عشر من سبتمبر، ارتفع الذهب بنسبة 7.5%، وفي الوقت نفسه، حققت شركات تعدين الذهب الكبرى GDX مكاسب بنسبة 9.5%. إن ارتفاع الذهب بعد ستة أشهر من التوحيد وارتفاعه إلى أعلى مستوى على الإطلاق بنسبة 7.5%، وGDX مكاسب بنسبة 9.5% ليس أكثر من مزحة. إن ارتفاع أسعار المعادن دون دعم من شركات التعدين ليس علامة جيدة أبدًا.

 

توقعات الأسواق الفنية اليورو امام الدولار 

توقعات الأسواق  بنظرة قصيرة المدي يواجه اليورو خطر الهبوط ومن المتوقع أن يتماسك عند 1.1235. التحرك إلى ما دون 1.1050 سيشجع على 1.0990.

توقعات الأسواق لليورو بشكل عام على الجانب الفني، عاد سعر زوج اليورو/الدولار الأمريكي إلى مستوى المقاومة 1.1175، حيث توقف مؤقتًا. وفي الوقت نفسه، ابتعد مؤشر القوة النسبية هبوطيًا، مما يشير إلى تلاشي الزخم الصعودي. وظل السعر في اتجاه صعودي، حيث سجل ارتفاعات وانخفاضات أعلى. ومع ذلك، أظهر مؤشر القوة النسبية ضعفًا في التحرك الأخير.

لذلك، هناك فرصة لانعكاس السعر لتحدي المتوسط ​​المتحرك البسيط لـ 22 وخط الاتجاه الصعودي. سيؤدي الكسر دون هذه المستويات إلى إفساح الطريق إلى مستوى الدعم 1.1000. هنا، سيقاتل الدببة لكسر المستوى المنخفض السابق والبدء في تحقيق ارتفاعات وانخفاضات أقل. مثل هذه الخطوة من شأنها أن تؤكد بداية اتجاه هبوطي.

 

توقعات الأسواق الفنية الباوند امام الدولار 

انخفض الجنيه الإسترليني بعد أن كشفت البيانات في الجلسة السابقة عن انخفاض كبير في معنويات المستهلكين في المملكة المتحدة. وانخفض الرقم من -8 إلى -21 في سبتمبر. وعلاوة على ذلك، جاء ذلك بعد أن أظهرت بيانات ضعيفة لنشاط الأعمال تباطؤًا في الاقتصاد. ومع ذلك، ارتفع الجنيه الإسترليني بنحو 5.4% مقابل الدولار هذا العام مع تأجيل بنك إنجلترا لخفض أسعار الفائدة.

توقعات الأسواق  بنظرة قصيرة المدي من المتوقع أن يتماسك الجنيه الإسترليني دون 1.3465. لكنه يحتاج إلى كسر مستوى 1.3310 للوصول إلى 1.3250. أو 1.3515.

 

توقعات الأسواق الفنية الدولار  امام الين 

شهد زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني أسبوعًا هبوطيًا مع ارتفاع قيمة الين بعد الانتخابات اليابانية. وفي الوقت نفسه، تذبذب الدولار بسبب البيانات الاقتصادية المتباينة. وانتهت الانتخابات المتقاربة على منصب رئيس الوزراء في اليابان بفوز وزير الدفاع السابق شيجيرو إيشيبا. وارتفع الين بعد النتيجة لأن إيشيبا يدعم التحركات السياسية الأخيرة لبنك اليابان. وبالتالي، يعتقد المحللون أنه سيكون هناك المزيد من رفع أسعار الفائدة تحت قيادته.

توقعات الأسواق  بنظرة قصيرة المدي سيتعين على الدولار الأمريكي الصمود والبقاء على قيد الحياة امام الين  في حالة كسر مستوى 140.50. سيشجع على 143.98 أو 145.90. وإلا فإن الخطر هو 139.50.

 

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

نحب دائماً لقائك .. اي الطرق اسهل بالنسبة لك في التواصل معنا

تداول الان واحصل علي خصومات حصرية

Verified by MonsterInsights